-
التصنيف
تطويري

شهادة Highfield المستوى الثالث في خدمة العملاء
هذه الدورة تعتمدها بعض أبرز العلامات التجارية لأنها مثالية للمؤسسات التي تسعى الى تحسين خدمة العملاء لديها، ومن أبرز ما يميزها أنها قابلة للتطبيق في مجموعات مختلفة من بيئات العمل ومدعومة بوسائل تعليمية عالية الجودة من معهد Highfield
محتوى البرنامج المفتوح
اضغط هنا استعراض وتحميل المحتوى المفتوح
تفاصيل الدورة
محتوى
الدورة
تمنح هذه
الدورة متدربيها الثقة العالية في مهارات خدمة العملاء، واليوم هناك العديد من
الشركات الملتزمة بتقديم خدمة عملاء استثنائية، حيث تشكل جزءا كبيرا وهاما من
علامتها التجارية وهويتها، مما يعني أن هذه الشركات بحاجة إلى وجود كوادر ماهرة
وملمة بالمعرفة وذلك لتحقيق متطلبات العملاء والحفاظ على هذه المكانة وكسب ثقتهم.
و
لقد تم
تطوير شهادة Highfield
المستوى 3 في خدمة العملاء لكي تقدم المهارات العالية والدقيقة
والتي تقدرها العديد من الشركات في مجال خدمة العملاء
أعلى النموذج
واستنادا
إلى مبادئ خدمة العملاء ذات الجودة العالية والمعترف بها من قبل Highfield
يتم
تقديم هذه الدورة في المكان الخاص بها، وعادة ما تقدم إلى المبتدئين في مجال خدمة
العملاء أو إلى الراغبين في تحسين مستواهم وذلك من خلال حصولهم على مؤهل معترف به
على الصعيد الوطني والدولي.
وستمنح
هذه الشهادة المتدربين المعرفة والفهم للتعامل باحترافية مع العملاء يوميا،
والقابلة للتطبيق في مجموعة واسعة من بيئات العمل المختلفة.
أعلى النموذج
الدورة
تشمل:
- المبادئ التي تؤثر على توقعات العملاء
- كيف يؤثر السلوك والتواصل والمهارات الشخصية على توقعات العملاء
ورضاهم
- كيف تؤثر التشريعات على عملية خدمة العملاء
- عملية الترويج للمنتجات والخدمات
- أهمية العمل الجماعي الفعّال ورصد مستوى الأداء
أعلى النموذج
طريقة
التقييم
ملف
إثبات
معلومات الدورة
- تاريخ بداية الدورة : 2023-04-22
- مدة الدورة : 5 أيام
- ساعات الدورة: 35
- عدد المقاعد: 15
- ايام الدراسة : من الأحد الي الخميس
- وقت الدورة : 19:00 - 22:00
- فترة التدريب: مسائي
- نوع التدريب:
مدربين الدورة

