-
التصنيف
تطويري

شهادة Highfield المستوى الثاني في خدمة العملاء
هذه الشهادة تستخدم من بعض العلامات التجارية الرائدة في المملكة المتحدة وكذلك بعض المؤسسات العالمية والتي تقدم خدمات استثنائية لبعض العملاء، وتغطي المعرفة الأساسية لمفهوم خدمة العملاء بطريقة فعالة وعادة ما تكون مدعومة بموارد عالية الجودة.
محتوى البرنامج المفتوح
اضغط هنا استعراض وتحميل المحتوى المفتوح
تفاصيل الدورة
ملخص الدورة
أعلى النموذج
واستنادا
إلى قيم خدمة العملاء الاستثنائية التي نتبناها، فقد تم اصدار شهادة المستوى
الثاني في خدمة العملاء وهذه الشهادة مرخصة من المملكة المتحدة "RQF"وذلك لتأهيل
الكوادر للعمل في مجال خدمة العملاء أو لأولئك الذين يقومون بأداء وظائف لها صلة
بخدمة العملاء
أعلى النموذج
أنشئت
هذه الدورة لتزويد المتدربين بالمعرفة والفهم حول كيفية تقديم خدمة عملاء فعالة في
بيئات عمل مختلفة ومتنوعة، ويمكن تقديمها في مدة قصيرة لا تتجاوز 6 ساعات.
تساعدك
هذه الدورة الرائدة في خدمة العملاء على الحفاظ على عملاءك وذلك لأن تجربة خدمة
العملاء غالبا هي العامل الحاسم لعودة العملاء للتعامل مع الشركة مرة لأخرى، لذا
من المهم جدا أن تقدم شركتك انطباعا جيدا في تعاملها مع العملاء.
مواضيع الدورة
- مبادئ خدمة العملاء
- كيفية تكوين الاحتياجات والتوقعات
- المهارات الشخصية
- السلوك المناسب
- الاستجابة للمشاكل والشكاوى
مدة
الدورة
يمكن تحقيق هذه الدورة في يوم واحد فقط.
طريقة التقييم
اختبار متعدد الخيارات
معلومات الدورة
- تاريخ بداية الدورة : 2023-04-22
- مدة الدورة : 1 يوم
- ساعات الدورة: 9
- عدد المقاعد: 15
- ايام الدراسة : من الأحد الي الخميس
- وقت الدورة : 19:00 - 22:00
- فترة التدريب: مسائي
- نوع التدريب:
مدربين الدورة

